الثلاثاء، 26 فبراير 2013

لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة ؟


حقائق قد تكون غائبة عن المرأة الخجولة ذاتها :

المرأة الخجولة هي سحر الأنوثة وبرغم أن هناك اعتقاد سائد بين بنات حواء أن المرأة الخجولة أصبحت أقل جاذبية عن ذي قبل ، إلا أنه من المؤكد أن المرأة الخجولة ما زالت تعتلي عرش الأنوثة بعيون الرجل 
يعشق الرجل المرأة الحساسة التي تشع أنوثة ونعومة وجاذبية طبيعية غير مفتعلة فاحمرار وجه المرأة الذي تخجل منه عادة وتحاول جاهدة إخفائه ما هو إلا دليل على أنوثتها ونعومتها بعيون الرجل .
أما عن نظرتها الخجولة التي تستحي رفعها في عيون الرجل ، فهي سر آخر من أسرار انجذاب الرجل .

المرأة الخجولة غالباً ما تفضل الإشارات على الكلام ، فهي عبقرية في إرسال الإشارات بعيونها أو من خلال صوتها ، الذي يبدو وكأنه همسات بأذن الرجل .
شخصية المرأة الخجولة غالباً ما تكون شخصية صريحة واضحة لا تهتم بصغائر الأمور فهي شخصية عميقة في تفكيرها ، يجد معها الرجل الشعور بالثقة والضعف والهدوء والبراءة .

المرأة الخجولة أرض خصبة للرجل ، يعتقد دائماً أنه يسهل التعامل معها وقيادتها دون أي اعتراض ورغم أن هذا اعتقاد خاطئ من الرجل ، إلا أن المرأة الخجولة غالباً ما لا تظهر اعتراضها عليه ، فهي أكثر ذكاء من الوقوف عند توافه الأمور ، ولأن شخصية المرأة الخجولة شخصية رزينة وهادئة وواسعة الأفق ، نجدها تحاول كسب محبة وثقة الرجل بالود والمحبة والهدوء والجاذبية .

يعشق الرجل ردود افعال المرأة الخجولة التي تدفعه إما للاعتذار أو تحقيق رغبتها فالمرأة الخجولة غالباً ما تمتص غضبها وشعورها بالقهر ، فلا تفصح عنهما بالصراخ أو بالشجار ، فهي عادة ما تفصح عن غضبها بأكثر الأساليب جاذبية للرجل ، مثل (احمرار الوجه ، أو ذرف الدموع في صمت) .

طبيعة الرجل أنه يعشق اكتشاف المجهول ، فنجد المرأة الخجولة تثير ذهنه لمعرفه المزيد عنها ، فغالباً ما يكون صمت المرأة الخجولة ورزانتها وهدوئها دليل على أنها تمتلك شخصية مختلفة عن بقية النساء ، لذا نجد الرجل شغوف بكشف الستار عن هذا الاختلاف .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق