الأربعاء، 13 فبراير 2013

تعلمى تحضير سيروم لترطيب وتغذية الشعر فى المنزل


سيروم الشعر من الزيوت الخمسة

يمكنك بسهولة عمل سيروم طبيعى لتغذية الشعر مكون من معلقتين من زيت الافوكادو ومعلقة من زيت بذور العنب مع معلقة من زيت جوز الهند ومعلقة من زيت اللوز ومعلقة من زيت الجوجوبا ،ثم خلط المكونات معا فى زجاجة ورجها جيدا ثم يوضع السيروم على الشعر المبلل ويترك لمدة ساعة ثم يغسل الشعر .


سيروم الشعر من زيت النعناع وزيت الجوجوباقلوب

يستخدم لعلاح الشعر التالف والمتقصف نتيجة الادوات الحرارية حيث يعالج اضراالشعر ويعطى الشعر نعومة ولمعان من جديد ، فقط امزجى فنجان من زيت الجوجوبا مع خمس قطرات من زيت النعناع واستخدمية على الشعر مع تلدليك خصلات الشعر بالسيروم .

سيروم الشعر من زيت الزيتون وزهرة العصفرقلوب

يساعد زيت زهرة العصفر على تنعيم وزيادة كثافة الشعر ومنع تساقط الشعر ،ويعمل زيت الزيتون على تنعيم الشعر طبيعيا ، اخلطى معلقة من زيت الزيتون مع معلقة من زيت زهرة العصفر مع البلسم وتدليك الشعر بة بعد الاستحمام مرتين اسبوعين .

سيروم الشعر من زيت الوردقلوب

يساعد زيت الورد على ترطيب وتنعيم الشعر ويريح الاعصاب ويساعد على إطالة خصلات الشعر ،يمكنك خلطة مع زيت جوز الهند لعمل سيروم مغذى للشعر وسوف تلاحظى زيادة لمعان الشعر وكثافتة سريعا .

سيروم الشعر من شمع العسلقلوب

شمع العسل يعالج جفاف الشعر و يخلصك من تجاعيد الشعر ،ولعمل سيروم الشعر من شمع العسل امزجي ملعقة زيت جوز الهند مع نصف كوب شمع النحل و كوب زيت زيتون ثم قومي بتدفئة المزيج لثوانٍ وضعية فى زجاجة حتى يبرد واستخدمة على الشعر مثل حمام الكريم للشعر مرة اسبوعيا يتوزيعة على الشعر وتركة لمدة نصف ساعة ثم غسلب الشعر بالماء الفاتر والشامبو .
منقول لروعته


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق